03/07/2024

 

رسالة الرئيس التنفيذي:

 

بعد خبرة أمتدت لأكثر من عشرين عاماً من العمل في المجال العقاري وبناء الوحدات السكنية والتجارية، لمسنا الحاجة الماسة لوجود شركات محلية متخصصة تقدم خدمات متكاملة لأعمال التصميمات والبناء والصيانة للمباني السكنية والتجارية متجنبة السلبيات ونقاط الضعف في الخدمات التي تقدمها العديد من الشركات المتخصصة والعاملة في السوق السعودي.

بعد دراسة متأنية وتفصيلية، قررنا إنشاء شركة الأماكن وهي شركة سعودية 100% ومقرها الرئيسي بمدينة جدة ومسجلة رسمياً منذ عام 2013م لتقديم خدمات متنوعة ومكملة لبعضها البعض بدءً من التصميم والتنفيذ والتشطيب وحتى القيام بأعمال الصيانة المتنوعة كالصيانة الكهربائية والتكييف والميكانيكية وأعمال السباكة والألمونيوم والأعمال الخشبية.

حرصنا في نموذج العمل أن تكون المناصب القيادية لشركاء من أصحاب الخبرات الطويلة في نفس المجال ويقومون بمتابعة أعمال الشركة بطريقة مباشرة وبصفة يومية كما حرصنا على إستقطاب مهندسين وفنيين من أصحاب الخبرات المتميزة وتجهيز الورش الفنية الخاصة بنا بأحدث الأجهزة والأدوات والمواد الخام وبرامج التصميمات الحديثة.

من الناحية التنظيمية، تم الإستعانة بمكاتب إستشارات فنية وإدارية متميزة والتعاقد معها لتطبيق أفضل الممارسات الفنية والإدارية ونسعى لتطبيق نموذج التميز المؤسسي الأوروبي والحصول على شهادة الجودة العالمية الآيزو 9001.

نعدكم بخدمات متكاملة ومتميزة وبأسعار عادلة.

 

              الرئيس التنفيذي ؛ خالد سعد الهلال .